أناهيد فياض تودع "دلال باب الحارة" بحزن

الممثلةُ أناهيد فياض

24.03.2016 | 08:02

بعد سحر فوزي وليليا الأطرش ووائل شرف, أعلنت الممثلةُ أناهيد فياض غيابها عن الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" دون ذكر الأسباب.

وكتبت أناهيد عبر صفحتها الخاصة على (فيسبوك) " للإجابة على السؤال عن حقيقة عدم قيامي بدوري في باب الحارة أوكد أن الخبر صحيح، أودع شخصية (دلال) والتي لاشك كان لها أثراً كبيراً في حياتي المهنية".

 

وأضافت أناهيد "لابد وأني سأفتقد العمل الذي التزمت به لأكثر من 10 سنوات على مدى 7 أجزاء، سأفتقد زملائي جميعاً فنانين وفنيين جمعتنا الكثير من الذكريات والضحكات والمخاوف والمواقف، وعائلة (أبو عصام) بكامل أفرادها بكل سهولة أسميهم عائلتي الثانية، وبالتوفيق للمسلسل".

 

وأوضحت أناهيد  "عن نفسي، باعتذاري عن الدور طويت بكل الحب صفحة جميلة، والقادم لابد جميل".

 

ويذكر أن  شخصية "دلال" ابنة "أبو عصام" سيتم اسنادها إلى  ممثلة بديلة هي روبين عيسى.

 

وكان تصوير المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" بجزئه الثامن،قد انطلق منذ أيام  بالرغم من كل التغيرات السابقة سيشهد هذا العام  تغيرات أكبر وغير متوقعة وخصوصا في بعض الشخصيات الاساسية والي كانت متواجدة من الجزء الاول للسابع.

 

وأناهيد فياض خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق برزت في التمثيل من خلال  مسلسلات  التغريبة الفلسطينية , الحور العين، أشواك ناعمة, عصي الدمع, أنا وأربع بنات وغيرها, لفت حضورها الأنظار بأدائها وخياراتها ي مسلسل " باب الحارة" بدور البنت الوسطى لعائلة أبو عصام وهي متزنة وتحمل هم الجميع, وتسكت على جراحها, تعيش أحلامها التي تحبط بسبب بعض التقاليد الباليه.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved